اجعل المقهي الخاص بك يبرز بين المنافسين
إذا لم تكن قد فتحت بعد ، فمن المفيد زيارة شركة تصميم داخلي أنيقة أخرى والتعرف على ما يميزها عن غيرها. ما الذي يدفع المستهلكين لزيارتهم؟ ما الذي يمنحهم ميزة على المنافسة؟ ما الذي يمكنك تحسينه؟ هل يخدمون فئة ديموغرافية معينة أم أي شخص يعيش في المنطقة؟ افحص التفاصيل. إذا كان المقهى الخاص بك يخطط لعرض تكنولوجيا توليد المبيعات ، فتأكد من عرض الأشياء الجذابة من الناحية الجمالية (مثل آلات الجرانيتا) بشكل بارز. عندما يقترب عملاؤك من العداد الخاص بك ، ستجذب الالات ذات الألوان الزاهية التي تدور في أسطواناتها انتباههم. لجعل الأشياء تعمل ، تحتاج إلى تخطيط جيد من قبل شركة تصميم داخلي أنيقة وأنماط حركة مرور منطقية. لتمييز خطط المقهى الخاص بك عن الهندسة المعمارية المتميزة عن المنافسة ، حاول أن تكون فريدًا. قبل أن تبدأ ، تأكد من أن لديك موضوعًا ومفهومًا واضحين في ذهنك. المسودة التقريبية لفكرة تميزك عن الآخرين هي الخطوة الأولى في التخطيط للعظمة. قبل أن تقوم بتعيين أفضل مصممي الديكور الداخلي لديك ، يجب أن تحول أفكارك ورؤيتك إلى صورة واضحة لما تريده.
وبالمثل ، إذا كانت لديك معدات قبيحة معروضة ، مثل محمصة الخبز المتسخة ، فاحذر من أن المستهلك قد يجده غير جذاب ومثير للاشمئزاز. يجب وضع العناصر الجذابة بالخارج ، ويجب وضع العناصر الأقل جاذبية في أماكن أقل وضوحًا. قم بتحليل خططك من وجهة نظر المشتري جيدًا قبل توقيع العقود مع بناة الديكور الداخلي. ما هي متطلبات المشترين؟ ما الذي يمنحهم ميزة؟ أحد الأسباب الأكثر شيوعًا لسوء الفهم هو مسألة مكان تقديم الطلب. تريد أن يكون متجرك مرحبًا بالعملاء. بمجرد أن تخطو من باب المتجر ، فإن عداد الطلبات الموجود بجوار المدخل يقلل من الشعور بالضياع. تأكد من وجود منطقة واضحة حيث يمكن للعملاء الوقوف لإضافة الحليب والسكر إلى قهوتهم ، بالإضافة إلى سلة مهملات قريبة.