أفضل جو لمتجر قهوة فاخر
جو رائع لا يحدث بالصدفة. كل شيء يبدأ مع الهندسة المعمارية المدروسة لخطط المقهى. عندما يصل العملاء ، تريد أن يشعروا بالترحيب وأن المعلمات الرئيسية سهلة القراءة والفهم. تذكر دائمًا أن هدفك هو خدمة العملاء بسرعة ، خاصة خلال فترات الانشغال. إذا كنت تعمل في مجال الأعمال التجارية لفترة طويلة ففكر في النظر إلى عملك من خلال أعين العملاء للعثور على تغييرات غير مكلفة من شأنها تحسين الخدمة. هل صانع القهوة الخاص بك بخير؟ هل من الممكن الذهاب إلى كل الأماكن؟ تريد أن يسمح لك التصميم الخاص بك بخدمة كل عميل بسرعة ، خاصةً خلال أوقات الذروة ، بينما لا يزال يشعرهم بالراحة والترحيب.
يفهم الناس أن التصميم الداخلي للمقهى يمثل متاعب ، لكنهم لا يريدون أن يشعروا بأنهم يشددون على صانع القهوة الخاص بك ، ولا سيما أنهم لا يريدون أن يتعرضوا للتوتر لأن التصميم الداخلي للمقهى الخاص بك غير مدروس جيدًا وعليهم أن يفعلوا ذلك قم بالتنقل فيه قبل شرب قهوة الصباح. أحد الأمثلة على ذلك هو تزويد العملاء برؤية جيدة للمخابز والبقالة بحيث تكون طلباتهم جاهزة بحلول الوقت الذي يصلون فيه إلى العداد. إذا لم يكن ذلك ممكنًا ، فضع قائمة ضخمة فوقك حتى يتمكن الناس من التفكير في طلبهم قبل الذهاب إلى الخروج. إذا اضطر العميل الجائع إلى الانتظار في الطابور دون أن يكون لديه وقت لتقييم طلبه ، فمن المحتمل أن يقضي دقيقتين في البحث من خلال عرض الحلوى لطرح أسئلة حول ماهيتها ، مما سيؤدي إلى تراجع الخط عن الباقي. يمكن أن تؤدي هذه المدخرات في الوقت إلى نجاح أو كسر نجاح التصميم الداخلي الجديد للمقهى. سيبدأ الأشخاص المستعجلون في ربط مؤسستك بخطوط طويلة وبطيئة ولن يعودوا أبدًا على الأرجح. حل هذه المشكلة عن طريق مقاولي تجهيز المطاعم قبل أن تصبح مشكلة هو فلسفة عامة جيدة.