الانطباع الأول مهم جدا
من وجهة نظر تسويقية ، فإن الانطباع الأول للعميل عن المقهى الخاص بك أمر بالغ الأهمية ومهم للغاية لأنه يحدد بشكل أساسي من يصبح عميلك. يمكن أن تساعد موسيقى الروك الصاخبة عملك في منطقة معينة بها أشخاص يستمتعون بموسيقى الروك الصاخبة ، ولكن إذا كانت بقية جماليات المقهى تشير إلى أنه مكان للجلوس وقراءة الصحف ، فقد تحتاج إلى إعادة التفكير في عملك. انظر كيف تستهدفهم اختياراتك باستمرار. تأكد من أن علامتك التجارية متسقة بما يكفي بحيث يتذكرها المستهلكون على أنها المكان المناسب للذهاب إليه عندما يريدون "العلامة". دافئة وجذابة؟ مشرق ومثير؟ يخطئ العديد من أصحاب المقاهي في عدم رؤية أعمالهم من منظور عميل جديد.
لنفترض أنك لم تذهب إلى المقهى من قبل. هل تعرف أين تقف لكي تصطف على الفور؟ أين يجب أن تنتظر طلبك في تصميم المطعم؟ هل من الطبيعي أن تضيفي الحليب والسكر إلى قهوتك؟ لا أحد يريد أن يكون في حيرة من أمره في مطعم ، لذا فهذه الأشياء حيوية. من المحتمل جدًا أن يكون انطباع الشخص الأول عن شركة تزيين مطعمك هو آخر انطباع له. حتى العيوب البسيطة في التصميم ، مهما بدت مفاجئة ، يمكن أن يكون لها تأثير سلبي على أرباحك النهائية. سيتذكر كل مستهلك لك تقريبًا انطباعك الأول. يمكن أن تؤدي عيوب التصميم إلى خسائر مالية كبيرة لشركة تزيين مطعمك. هذا هو السبب في أن المصممين الخبراء يمكنهم تبرير رواتبهم المرتفعة. اترك انطباعًا أوليًا قويًا حتى يرى عملاؤك أن عملك أفضل من المقاهي الأخرى التي قد يزورونها. يجب أن تعكس اختيارات التصميم الخاصة بك أيضًا التزامك بالتميز. تتأثر تجربة العميل بشكل كبير بالجو ، وهو أمر بالغ الأهمية لاستراتيجية التسويق بأكملها. نسعى جاهدين لجوانب التصميم التي تأسر العملاء وتطمئنهم وتشجعهم على العودة مرارًا وتكرارًا. لديهم خيار المغادرة.