Forbes award-winning interior design company in Dubai
مجموعة أنطونوفيتش
للتصميم الداخلي وإدارة المشاريع ، وتقديم الخدمات
الاستشارية ، تشطيب ديكور الفيلل والشقق ، تجهيز
وتشطيب ديكور المكاتب ، تصميم أماكن البيع بالتجزئة
وتجهيز وإنشاء العيادات
0 Call now +971 50 607 2332
0
أفضل شركة تشطيب ديكور داخلي بالكامل في
الامارات
السعودية  |  لشرق الأوسط  |  أفريقيا   |  الولايات المتحدة الأمريكية  |  روسيا
  1. الصفحة الرئيسية
  2. /
  3. أعمال لاكشري أنتونوفيتش ديزاين
  4. /
  5. تصميم المطعم

تصميم مطعم الفرسكو مريح في دبي

لماذا يزدهر تناول الطعام في الخارج

لا يتطلب عرض البذخ والتطور كؤوس نبيذ باهظة الثمن وأطباق خزفية فاخرة ، كما أثبتت خدمات مهندس معماري على الإنترنت. امزج وطابق بياضات المائدة ، وقم بتكديس الأطباق ، وأضف الزهور أو الشموع النضرة لخلق مناظر طبيعية رائعة لتناول الطعام على طراز المقهى دون عناء. يساهم طول مفرش طاولة المقهى وطريقة طي المناديل في المزاج العام. يجب أن تكون الأطباق بسيطة ، ويجب أن تكون النكهات الطبيعية في المقدمة. نظرًا لأنه الصيف ، هناك الكثير من الخضروات الطازجة والفواكه والتوت على المائدة ، اجعلها محور وجبتك. في مثل هذه الحفلة ، سنقدم خبز الفوكاتشيا وحساء الجازباتشو المبرد والأسماك الطازجة المشوية بمكونات من حديقتك أو من سوق المزارعين القريب. نتيجة لذلك ، فإن إحدى الفوائد القليلة لوباء COVID-19 ، كما تقول شركات الهندسة المعمارية في دبي ، هي أنه من المرجح أن يشجع المزيد منا على تناول الطعام في الخارج أكثر من أي وقت مضى. يعد تناول الطعام في الهواء الطلق أكثر شيوعًا في دول مثل أستراليا واليونان وأجزاء كثيرة من الولايات المتحدة. ومع ذلك ، عندما يكون الطقس أكثر تقلبًا ، غالبًا ما يكون تناول الطعام في الهواء الطلق نادرًا. يبدو أن الأمور ستتغير في عام 2021. إذا كنت مطعمًا تتطلع إلى تحقيق أقصى قدر من تدفق الإيرادات المتاحة ، فيمكن أن يكون تناول الطعام في الهواء الطلق أحد أفضل حلفائك ، وفقًا لمهندسي دبي المعماريين.

ليس الوباء وحده هو الذي يجعل الناس أكثر وعياً بشأن تناول الطعام في الهواء الطلق. هناك العديد من الفوائد لتناول الطعام في الهواء الطلق ، بما في ذلك ما إذا كنت تحب هذا المصطلح أم لا ، يبحث رواد المطعم اليوم بشكل متزايد عن متعة تناول الطعام في الهواء الطلق ؛ سيوفر لك هذا مساحة إضافية للأغطية الإضافية ؛ سيؤدي هذا إلى زيادة دخلك ليس فقط بسبب المقاعد الإضافية ، ولكن أيضًا ، كما ذكرنا سابقًا ، سيبقى العملاء لفترة أطول وينفقون أكثر ؛ - وسيتحسن الجو بتأثير المزاج الجيد.

لماذا يحب الناس الجلوس في الهواء الطلق

تجدر الإشارة إلى أن أولئك الذين يميلون إلى تناول الطعام في الخارج في مطعمك قد يمثلون فئة منفصلة من العملاء. وفقًا للدراسة ، سيبحث 42 بالمائة من العائلات التي لديها أطفال عن مكان لتناول الطعام في الهواء الطلق. هل يمكنك أن تقول بثقة أن أنشطة التسويق الخارجية الخاصة بك تستهدف هذه الفئة السكانية؟ إذا كان لديك الكثير من المساحات المفتوحة ، فيمكنك التركيز على إنشاء أكبر مساحة بين الجداول قدر الإمكان لزيادة التغطية المحتملة وخصوصية العميل. إذا كنت محظوظًا بما يكفي لامتلاك مطعم على الرصيف ، فستقوم الكراسي بمعظم الإعلانات نيابة عنك ، ولكن إذا كانت اختياراتك في الهواء الطلق مخفية في الجزء الخلفي من المكان ، فسيتعين عليك القيام ببعض التسويق الجاد الشغل. لا يمكنك فقط إنشاء منطقة لتناول الطعام في الهواء الطلق وتتوقع أن يتدفق الناس هناك. حتى لو كان الجو شديد الحرارة في الخارج ، سترغب في لفت الانتباه إلى مساحة تناول الطعام الخارجية الجديدة البراقة. نظرًا لأنه يمكنك زيادة عدد التغطيات المحتملة بشكل كبير ، فإن التحدي لا يكمن في الجشع. بدلاً من ذلك ، كن واقعياً بشأن عدد الأشخاص الذين يمكنك استيعابهم (وتقديمهم) في الهواء الطلق ، وتذكر توفير مساحة كافية بين الطاولات. من المهم أيضًا مراعاة المدخنين واحتمالية الشعور بعدم الراحة إذا كان مقعدك الخارجي بجوار منطقة تدخين. لا تنس تزيين الغرفة بالنباتات والإكسسوارات الخارجية الأخرى لخلق شعور بالرحابة وكرم الضيافة. واحدة من أكثر جوانب متعة تناول الطعام في الهواء الطلق هي فرصة للمناسبات الخاصة. من المهم جدًا مراعاة المساحة المطلوبة للأحداث - من الحفلات الموسيقية في الهواء الطلق إلى العروض التوضيحية التي يقوم بها الطهاة. بالطبع ، سيشغل هذا بعض مقاعدك ، ولكن في المستقبل ، ستصبح الأحداث جزءًا مهمًا بشكل متزايد من استراتيجية التسويق في الهواء الطلق ، مما يسمح لك بزيادة عدد رواد المطعم بانتظام خلال الأسبوع.

Luxury Antonovich Design Click here get your free customized brochure from Luxury Antonovich Design Send message
Call now Send meesage WhatsApp
Call Now