Interior design company & project management consulting service, fit-out villas and apartments & construction villas

شارع الوصل ، البدع ، جميرا ، دبي ، الوحدة رقم. 4 ،بناية. القطعة رقم 333-1103

أفضل شركة تشطيب ديكور داخلي بالكامل في
الامارات

لشرق الأوسط  |  أفريقيا   |  الولايات المتحدة الأمريكية  |  روسيا
THE WORLD ISLAND
  1. الصفحة الرئيسية
  2. /
  3. أعمال لاكشري أنتونوفيتش ديزاين
  4. /
  5. تصميم غرفة الطعام

أفضل عشر مصممين داخليين في لندن

مزيج من الأناقة والموضة

يتيح لنا أسلوب الكلاسيكيات التقليدية والحديثة ، الذي نحبّه حقًا في لاكشري انتونوفيتش ديزاين ، تحويل غرفة المعيشة الأكثر شيوعًا إلى مزيج راقٍ من الصالة وغرفة الطعام وغرفة الاجتماعات. المساحة في مثل هذا التصميم الجميل للمنزل لهذا المشروع المعماري عملية وأنيقة في التفاصيل المدروسة. تم تصميم نمط لندن الكلاسيكي في الجزء الداخلي من مشروع غرفة المعيشة بمجموعة متباينة من لونين بناءً على مزيج من البيج والبني - أحد أكثر الاختلافات العالمية والمستخدمة في هذه العمارة الداخلية الحديثة. غرفة المعيشة كغرفة طعام هي مكان مخصص للاسترخاء واستقبال الضيوف.

عند اختيار النمط الكلاسيكي الحديث والتقليدي ، كان من المهم لشركة لاكشري أنتونوفيتش ديزاين استخدام أحدث تقنيات التصميم وتخفيف التصميم الداخلي بعناصر من الأساليب الأخرى لملء الغرفة بالراحة والدفء. في تصميم غرفة الطعام الحديثة هذه في لندن ، استخدم فريق المصممين لدينا مزيجًا من المواد الطبيعية (الخشب والرخام والمنسوجات الطبيعية) مع بعض الزجاج والسيراميك ، لإدخال العنصر البيئي في التصميم الداخلي للمنزل الحديث.

البحث عن طرق فريدة

تجمع الكلاسيكية الحديثة بين أفضل الصفات المستعارة من أسلافها التاريخيين. في هذا المنزل الجميل الذي صممه لاكشري أنطونوفيتش ديزاين ، يمكنك أن ترى:

- روعة النهضة.

- أثر الإمبراطورية ؛

- ملاحظات صارمة ومقيدة للكلاسيكية ؛

- عناصر حديثة من الأثاث والديكور ؛

- تفاصيل تزيين أسلوب القصر ؛

- كلاسيكيات إنجليزية فاخرة.

غرفة الطعام ، التي تُستخدم أيضًا كغرفة معيشة ، مقسمة بشكل احترافي إلى مناطق من خلال إضاءة جزء من الغرفة وتغميق الجزء الآخر. يلعب الأثاث دورًا كبيرًا في الإضاءة. على سبيل المثال ، وضعنا التلفزيون حيث لا يمكن للمصباح أن يلمع عليه.

للتأكيد على ذوق المالك ، استخدمنا ألوان الباستيل في زخرفة الأثاث وتصميم الجدران. تمتلئ غرفة تناول الطعام ذات الطراز الكلاسيكي ذات النافذتين بالضوء والدفء دائمًا. يلعب الديكور في مشروع تصميم المنزل هذا في لندن دورًا مهمًا في خلق جو مريح ومريح في غرفة المعيشة. ستائر رائعة من المنسوجات الرائعة والتول الفاتح والثريا الكريستالية الرائعة والشموع في الداخل - كل هذا يضيف لمسة من الصقل ويظهر الذوق الأنيق.

Luxury Antonovich Design Click here get your free customized brochure from Luxury Antonovich Design Send message
Call now Send meesage WhatsApp
Call Now