Interior design company & project management consulting service, fit-out villas and apartments & construction villas

شارع الوصل ، البدع ، جميرا ، دبي ، الوحدة رقم. 4 ،بناية. القطعة رقم 333-1103

FULL TURNKEY SERVICE

THE WORLD ISLAND
  1. الصفحة الرئيسية
  2. /
  3. مناطق خدماتنا
  4. /
  5. التصميم الداخلي في باكستان

تصميم الأرضيات الفخمة في باكستان

أرضيات فخمة في باكستان

كاترينا أنتونوفيتش هي صاحبة رؤية فريدة من نوعها. إنها تستخدم أفضل المواد فقط لإنشاء أكثر التصاميم الداخلية لالتقاط الأنفاس وتضم تقنيات معمارية حديثة لإنجاز تصميم منزل يستحق كل بنس.

الرخام هو أحد المواد التي أتقنت العمل بها. من بين جميع خيارات الأرضيات ، تعتبر أفخم المواد وأكثرها فخامة. قد يتم حصاد البعض حتى من مناطق بعيدة فقط لمنحك الأفضل من الأفضل. في تصميم هذا الطابق ، استخدمت كاترينا أنتونوفيتش الرخام الأبيض مع الرخام الأسود المتباين لمنح المنزل هالة كلاسيكية وأنيقة.

يمكن للجدران ذات المرايا أن تصنع أو تحطم تصميم المنزل. لكن في هذه الحالة ، استخدمت كاترينا أنتونوفيتش هذه المرايا ذات التفاصيل الأنيقة لجعل المساحة تبدو أكبر وأكثر جرأة ، كما أنها تخدم غرض عكس المزيد من الضوء.

أحد النقاط المحورية الرئيسية في هذه الغرفة هو الكرسي الذي يشبه الصدفة والذي يكمل الغرفة بأكملها. إنه يركز على جميع الديكورات المستديرة. كاترينا أنتونوفيتش تخطط لكل شيء حتى أصغر التفاصيل. يعد اختيار الأثاث غريب الأطوار لدرجة أنه لا يمنح الغرفة الفخامة فحسب ، بل يضفي الحيوية على درجات الأسود والأبيض.

تستخدم المعادن أيضًا في هذا التصميم. من الباب المزدوج الأنيق حتى التفاصيل الدقيقة في الطاولات وأواني النباتات.

يعطي السلالم المصنوعة من الرخام الأسود مزيدًا من التركيز الدرامي على التصميم الكلاسيكي. إنها سمات أخرى فريدة من نوعها لهذا المنزل.

هذه الثريا ذات الطبقتين هي بيان كبير. ثريات الكريستال فخمة وذات طعم باهظ فقط. كما أن الحدود المضاءة بتقنية LED لافتة للنظر ويصعب تفويتها لأنها ميزة حديثة للأسلوب الكلاسيكي.

الطابق الثاني مساحة أكثر خصوصية مقارنة بالطابق الأرضي. يجب أن يكون ملاذًا لتستمتع به أسرتك. هنا سوف يرحب بك دفقة من درجات اللون البني الداكن. الأريكة الرجولية تكمل بشكل جيد جماليات الطابق الثاني.

الطراز الحديث يعني التكنولوجيا الحديثة. تسير جنبا إلى جنب. لا تستخدم كاترينا أنتونوفيتش أفضل المواد فحسب ، بل تراقب أيضًا أن التكنولوجيا المستخدمة في المنزل تتناسب مع النمط مثل القفازات. والابتعاد عن حجرة الرجولة. خلقت كاترينا أنتونوفيتش أيضًا مساحة أكثر أنوثة ونعومة ورومانسية. مع مجموعة من الألوان البيضاء والعنابية. كما أنه يعطي شعورًا حميميًا. الجدران الزجاجية هي طرق رائعة لفصل الغرف وتعطي وهم الاستمرارية.

كاترينا أنتونوفيتش ليست مجرد مصممة. إنها تجربة لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر أن تتحقق رؤاها. يمكنها تعديل أي منزل حسب تفضيلاتك وإعطائه لمسة من الأناقة والرقي.

Luxury Antonovich Design Click here get your free customized brochure from Luxury Antonovich Design Send message
Call now Send meesage WhatsApp
Call Now