We advise you to visit Denmark's largest product catalog, www.pristilbud.dk. Check please best italian classic furniture producer. If you like bikes - check Cube Cykler
مجموعة أنطونوفيتش
للتصميم الداخلي وإدارة المشاريع ، وتقديم الخدمات
الاستشارية ، تشطيب ديكور الفيلل والشقق ، تجهيز
وتشطيب ديكور المكاتب ، تصميم أماكن البيع بالتجزئة
وتجهيز وإنشاء العيادات
0
0
  1. الصفحة الرئيسية
  2. /
  3. أعمال لاكشري أنتونوفيتش ديزاين
  4. /
  5. تجهيز مستشفى وعيادة - دبي ، الإمارات العربية المتحدة

تصميم داخلي حديث للعيادة

الاسترخاء والهدوء الداخلي للعيادة

ربما تكون قد سمعت عن المكونات المعمارية التي تتناسق والتي لا تتناسق عندما يتعلق الأمر بتحديد كيفية تجديد عيادة الرعاية الصحية الخاصة بك بشكل فعال. ان تأثير اللون على الحالة المزاجية وممارسي التخطيط المفتوح هما موضوعان شائعان للتصميم الطبي. ومع ذلك ، هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها قبل البدء في مشروع التصميم الداخلي للعيادة أكثر مما قد تعتقد. تؤثر اتجاهات تصميم معينة على تصورات المرضى عن ممارساتهم الطبية. ولذا فان أحد الأهداف الأساسية لـ لاكشري انتونوفيتش ديزاين ، بالإضافة إلى تصميم مكتبك الطبي ، هو جعل المرضى يشعرون بالأمان والراحة. فمن المرجح أن يعود العملاء الراضون ، لذلك من المهم فهم كيف تؤثر اختيارات الديكور الصغيرة على تجربتهم الإجمالية. فضع في اعتبارك اللون الأحمر.

عناصر معمارية حديثة

مقدار المساحة المتاحة هو عامل آخر يمكن أن يؤثر على مزاج المريض (أو نقصه). ان المساحات المفتوحة التي تسمح بتدفق الهواء والضوء أكثر تحظى بشعبية في العمارة الحديثة. حيث سيشعر زوار مكتبك براحة أكبر إذا كان هناك المزيد من الضوء وفوضى أقل. لا يتعين على هذه البيئة ذات النمط المفتوح أن تحد من قدرتك على الجلوس للمرضى أو التضحية بأنشطة العيادة الأساسية - إنها تتطلب منك ببساطة أن تكون أكثر مرونة مع مساحتك. وفيما يلي بعض الإرشادات التي يجب اتباعها عند تصميم عيادة رعاية صحية جيدة لمساعدتك في إنشاء بيئة عمل مناسبة لعلامتك التجارية ومرضاك. وتزداد شعبية الأثاث والتجهيزات في مجال التصميم الطبي. هذا صحيح بشكل خاص في غرف انتظار المرضى الداخليين ، حيث يشعر الزوار براحة أكبر من خلال القدرة على تخصيص الأثاث لتلبية احتياجاتهم الخاصة. إن توسيع هذا ليشمل فواصل متحركة يزيد من الشعور بالسيطرة ويسمح للمرضى بتخصيص مساحتهم حسب الحاجة. ضع في اعتبارك السيناريو التالي: إذا كانت العائلة تنتظر معًا ، فيمكنها تبديل المقاعد بحيث تكون أقرب معًا. الأشخاص الذين ينتظرون بمفردهم ويريدون بعض الهدوء والسكينة قد يعيدون تنظيم المكان في هذه الأثناء.

خدمات تصميم داخلي متكاملة

إذا كان بإمكان المتخصصين في الرعاية الصحية والموظفين الآخرين توسيع غرف الاستشارة أو تقسيمها حسب الحاجة ، يمكن للعيادة أن تلبي بشكل أكثر مرونة احتياجات أحجام وأنواع مختلفة من المرضى الوافدين والمغادرين. نادرًا ما يتم استخدام المساحات المصغرة ، مثل غرف الاجتماعات. من خلال وضع القدرة على التكيف في قلب استراتيجية التصميم الخاصة بك ، يمكنك تحويل هذه المناطق إلى غرفة استشارية مؤقتة أو منطقة انتظار خاصة أو مساحة مكتبية إضافية للموظفين حسب الحاجة. إذا قمت بدمج عناصر طبيعية في تصميم عيادتك ، فسيشعر المرضى بمزيد من الاسترخاء وستشعر البيئة بمزيد من الانفتاح. تعد إضافة المزيد من الضوء الطبيعي إلى عيادتك من خلال النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف والجدران الزجاجية والستائر والمناور خطوة أولى ممتازة. يمكن أن يساعد التعرض المتزايد لأشعة الشمس أيضًا في تقليل الكائنات الحية الدقيقة الموجودة في الغبار وخلايا الجلد الميتة. تساهم ميزات المياه والمساحات الخضراء ، على سبيل المثال ، في الهدوء الطبيعي الذي سيساعد مرضاك على الاسترخاء والشعور بالتحسن. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يؤدي تضمين المزيد من النباتات في التصميم الداخلي لعيادتك إلى زيادة مستويات الأكسجين ، وهو عامل ارتخاء طبيعي!


Luxury Antonovich Design Click here get your free customized brochure from Luxury Antonovich Design Send message

Call Now