Forbes award-winning best interior design company in Dubai Luxury Antonovich Design
مجموعة أنطونوفيتش
Interior design company & project management,
consulting service, fit-out villas and
apartments, fit-out office, retail fit-out
clinic and constructions
0 Call now +971 50 607 2332
0
أفضل شركة تشطيب ديكور داخلي بالكامل في
الامارات
السعودية  |  لشرق الأوسط  |  أفريقيا   |  الولايات المتحدة الأمريكية  |  روسيا
  1. الصفحة الرئيسية
  2. /
  3. أعمال لاكشري أنتونوفيتش ديزاين
  4. /
  5. تصميم غرفة الطعام

تصميم غرفة الطعام في نيروبي

أناقة غرف الطعام

تصور غرفة الطعام هذه في نيروبي فنًا كلاسيكيًا. تحتوي على مقاعد قديمة كلاسيكية ولا تزال صالحة لكل زمان. مهما كان أسلوبك في غرفة الطعام الخاصة بك ، لا ينبغي إعفاؤه من الاهتمام الذي يجعل تجربة تناول الطعام أنيقة. تم إعداد غرفة الطعام الرسمية هذه لتتسع لأربعة وعشرين جلوسًا. من اللون الأزرق الفاتح اللطيف إلى التفاصيل الريفية ، ستفهم سبب أهمية وجود غرفة طعام أنيقة. يضيف الاقتران بين اللونين الأزرق والأبيض لونًا منبثقة يتكامل مع بعضهما البعض. الستائر الحريرية ملفوفة بشكل مريح ولكنها أيضًا تبدو راقية وأنيقة للغاية. تم إقران الكراسي بنفس اللون الذي يضيف لمسة إلى منطقة تناول الطعام.

تلعب الألوان دورًا مهما

يضيف اللون الأزرق لونًا مهدئًا ومريحًا إلى غرفة الطعام ، مما يمنحها لونًا كلاسيكيًا يتناسب مع العناصر الأخرى في التصميم. يمنحها لونًا محايدًا يجعلها تبدو أكثر استرخاءً وتوازنًا. حتى أصغر التفاصيل مهمة جدًا. إنها مرتبة بشكل استراتيجي مع طاولة طويلة وطاولة جانبية يتم دفعها مقابل الحائط لتتمكن من التعود على ذلك للضيوف الذين يحتاجون إلى مكان لوضع أغراضهم. إن منحها لونًا مثل هذا اللون الأزرق الفاتح يضيف لونًا رائعًا إلى الغرفة مما يجعلها غرفة طعام مريحة للبقاء فيها. العب مع التركيبات والأثاث واللون لجعلها تكمل بعضها البعض وتوحد التصميم. مع لوحة الألوان ، من المؤكد أنها تبدو دافئة وجذابة. ستبدو الغرفة أكبر أو أصغر اعتمادًا على الطلاء ودرجة اللون المستخدمة.

تنعيم المساحة

يضيف استخدام الستائر الحريرية نغمة ناعمة وفاخرة إلى غرفة الطعام في نيروبي. تضفي الأحجار المنحوتة اللطيفة تأثيرًا أنيقًا على غرفة الطعام. هذه غرفة طعام تقليدية ، خاصة للوظائف الكبيرة. تضيف غرفة الطعام المغلقة أيضًا حالة من الحميمية وتجعل غرفة الطعام تبدو أكثر هدوءًا ومحفوظة. تضيف النوافذ أيضًا لمسة أكثر نعومة تسمح للإضاءة الطبيعية بجعل الغرفة تبدو أكثر فخامة. تخلق القوام داخل الأثاث تصميمًا داخليًا متينًا ومتناسقًا. مع المحيط الطبيعي الذي ينعكس في المنزل ، سيكون لديك بالتأكيد الإلهام منه. هذه غرفة طعام كبيرة الحجم هي كل ما تحتاجه لتكون قادرًا على تلبية احتياجات جميع زوارك.

وظائف عملية

أضف الخزائن للتأكد من أن جميع مستلزمات تناول الطعام في متناول يدك ويسهل الوصول إليها. التشطيبات المستخدمة في هذه الطاولة الطويلة مثالية للاجتماعات. تضيف هذه التشطيبات جاذبية إلى منطقة تناول الطعام مما يجعلها واحدة من أفضل المساحات في نيروبي. إنه يتمتع بتوازن مناسب في التصميم مع غرفة الطعام التقليدية والكلاسيكية أيضًا. تم تصنيعها وتصميمها لتدوم طويلاً لضمان غرفة الطعام. تضيف اللمسات ذات الأنماط أيضًا تفاصيل مثيرة وهي عنصر خافت لطيف. إنها غرفة طعام رسمية لطيفة ومثالية للتجمع العائلي والوظائف الأخرى.

Luxury Antonovich Design Click here get your free customized brochure from Luxury Antonovich Design Send message
Call now Send meesage WhatsApp
Call Now