Forbes award-winning best interior design company in Dubai Luxury Antonovich Design
مجموعة أنطونوفيتش
Interior design company & project management,
consulting service, fit-out villas and
apartments, fit-out office, retail fit-out
clinic and constructions
0 Call now +971 50 607 2332
0
أفضل شركة تشطيب ديكور داخلي بالكامل في
الامارات
السعودية  |  لشرق الأوسط  |  أفريقيا   |  الولايات المتحدة الأمريكية  |  روسيا
  1. الصفحة الرئيسية
  2. /
  3. أعمال لاكشري أنتونوفيتش ديزاين
  4. /
  5. التصميم الداخلي للفيلل

تجديد تصميم فيلا في محمد بن راشد

مجموعة انتونوفيتش: تنفيذ كامل لتصميم تجديد و تجهيز فيلا محمد بن راشد

تقع فيلا محمد بن راشد في دبي وهي عقار رائع يتميز بملامح معمارية جميلة ويقع في حدائق مزينة بشكل جميل. كانت الفيلا بحاجة إلى تجديد كامل ولجأ المالك إلى مجموعة انتونوفيتش لخبرتهم في التصميم الداخلي وخدمات التجهيز. مجموعة انتونوفيتش هي شركة رائدة في مجال التصميم الداخلي والهندسة المعمارية مشهورة بخبرتها في خلق مساحات معيشة فاخرة. مؤسس المجموعة والمدير الإبداعي، كاترينا أنتونوفيتش، هي مصممة مشهورة عالميًا معروفة بقدرتها على خلق داخليات مصممة خصيصًا تجمع بين الأناقة والوظائفية.

كان مشروع تجديد فيلا محمد بن راشد تحديًا كبيرًا يتطلب تجديدًا كاملاً للمساحات المعيشية القائمة. تكفلت مجموعة انتونوفيتش بإنشاء تصميم يعيد الحياة إلى الفيلا بكليتها مع الحفاظ على شخصيتها وسحرها الأصلي. كان نهج مجموعة انتونوفيتش في تجديد فيلا محمد بن راشد هو خلق تصميم يدمج بسلاسة المساحات المعيشية الداخلية والخارجية. عمل فريق المصممين التابع للمجموعة عن كثب مع المالك لفهم رؤيتهم للعقار وإنشاء تصميم يلبي متطلباتهم الخاصة.

كانت إحدى المزايا الرئيسية في مشروع تجديد فيلا محمد بن راشد هو استخدام مواد وتشطيبات عالية الجودة. تم الحصول على أفضل المواد من جميع أنحاء العالم بما في ذلك الرخام والخشب والجلد لإنشاء مساحة معيشة فاخرة ومتطورة. قاد خبراء مجموعة انتونوفيتش كل جانب من جوانب التجهيز، من الأرضيات إلى مصابيح الإضاءة. تتجلى الاهتمام بالتفاصيل في كل جانب من جوانب التصميم، حيث تم التفكير بعناية في كل عنصر لإنشاء مساحة معيشة متكاملة ومتناغمة.

شمل مشروع تجديد فيلا محمد بن راشد أيضًا تركيب تقنية حديثة في جميع المساحات المعيشية. قام فريق خبراء المجموعة بدمج التقنية الذكية في التصميم، بما في ذلك الإضاءة والتحكم في درجة الحرارة الآلي، لخلق مساحة معيشة حديثة ووظيفية.

في الخلاصة، فإن تصميم تجديد وتجهيز فيلا محمد بن راشد من قبل مجموعة انتونوفيتش هو دليل على خبرتهم في خلق مساحات معيشة فاخرة. تتجلى التزام المجموعة بالجودة والتصميم والوظائفية في كل جانب من جوانب التجديد. أصبحت الفيلا الآن مثالًا رائعًا للحياة الفاخرة، مع دمجها بسلاسة بين المساحات المعيشية الداخلية والخارجية والمواد عالية الجودة والتكنولوجيا المتطورة. إذا كنت تبحث عن إنشاء مساحة معيشة فاخرة تلبي متطلباتك الخاصة، فلا تبحث أبدًا عن خدمات تصميم التجهيز الداخلي لدى مجموعة انتونوفيتش .

Luxury Antonovich Design Click here get your free customized brochure from Luxury Antonovich Design Send message
Call now Send meesage WhatsApp
Call Now