Forbes award-winning best interior design company in Dubai Luxury Antonovich Design
مجموعة أنطونوفيتش
Interior design company & project management,
consulting service, fit-out villas and
apartments, fit-out office, retail fit-out
clinic and constructions
0 Call now +971 50 607 2332
0
أفضل شركة تشطيب ديكور داخلي بالكامل في
الامارات
لشرق الأوسط  |  أفريقيا   |  الولايات المتحدة الأمريكية  |  روسيا
THE WORLD ISLAND
  1. الصفحة الرئيسية
  2. /
  3. أعمال لاكشري أنتونوفيتش ديزاين
  4. /
  5. خدمة تشطيب التصميم الداخلي للشقة

بنتهاوس بتصميم داخلي فاخر في مومباي

تصميم داخلي جميل باللونين الأبيض والذهبي

هذا المزيج اللوني الخالد هو مزيج دائم لا ينفد حقًا أبدًا وهو يقود العودة الحالية إلى الأناقة ، التي يسعدنا رؤيتها تعود إلى الظهور. هذه المقالة مخصصة للونين الأبيض والذهبي وكيف ، عند استخدامها معًا ، يمكن أن تجلب المظهر الكلاسيكي البريق إلى الديكورات الداخلية الخاصة بك. عند تصميم مساحة باللون الأبيض بالكامل ، اترك انطباعًا كبيرًا. مع تصميم داخلي أبيض انتقائي ، يمكنك إنشاء مظهر وشعور منزل حديث في مومباي. لتحصل على إحساس بالتطور مع النقاء والسلام. يجب أن يُنظر إلى الأبيض على أنه سجل نظيف لتجربة شيء جديد. الغرفة البيضاء هي طريقة رائعة لاكتشاف مصدر إلهام المكان الخاص بك. هل لديك إطلالة جميلة على المدينة أو المحيط؟ يجعل اللون الأبيض خلفية مذهلة لبيئتك المذهلة. تبدو الصفات العاكسة للمعادن دافئة ومرحبة عند دمجها مع صفاء اللون الأبيض. لست مضطرًا للذهاب إلى عصر مضى لإضافة الذهب إلى منزلك. لم تكن الأساليب المعمارية الفيكتورية والتقليدية هي وحدها التي رحبت بهذا المعدن الذهبي اللامع. تبدو اللمسات الذهبية في الغرف البيضاء الحديثة أنيقة ورائعة. الذهب هو اللون الجديد الجريء ، من المعدن الترابي إلى اللمعان الغزير. استخدم ملحقاتنا المذهلة لإضفاء طابع شخصي على مساحتك البيضاء. مع مجموعتنا من الإكسسوارات والمفروشات البيضاء والذهبية ، نريد أن نلهمك.

الأبيض والذهبي ، مزيج الألوان المرتبط تاريخيًا بالملوك ، ليس فقط للديكورات الداخلية للقصر والمساحات التقليدية الرسمية. يمكنك أن ترى من الصور التي جمعتها مدى جمال هذا المزيج وكيف يعمل على تحسين المنزل الحديث في مومباي. كان لون الذهب والتذهيب مرتبطين فقط بالمال والرفاهية وأحيانًا الطغيان. يبدو أن لمعان هذا المعدن سيبدو جيدًا فقط في التصميمات الداخلية الاستعمارية أو ، في أقصى الظروف ، في العصور الوسطى. ولكن يصبح من الواضح عندما تفكر على نطاق أوسع أن التذهيب يمكن أيضًا أن يضيف دفئًا مميزًا وراحة إلى الداخل ويمكن دمجه في الهندسة المعمارية الحديثة في مومباي. المفتاح هو التفكير على نطاق واسع: لا يقتصر لون الذهب في الداخل على الإطارات الكبيرة المتفاخرة أو الشمعدانات المذهبة. يمكن إنشاء بيئة دافئة وجذابة في المساحة من خلال الإضاءة الذهبية الدافئة أو الأقمشة الذهبية الدافئة أو الفسيفساء "الذهبية" أو حتى الجدران الدافئة اللامعة. يجعل هذا اللون من السهل إضافة لمسة من الأناقة والبوهيمية والجدية إلى التصميم ، والذي بدوره يكمل أفكار كل اتجاه جمالي عمليًا.

فحص المزيد من التطبيقات للتألق المذهل خارج الأنماط المذكورة أعلاه ، نود أن نفكر على الفور في الاتجاهات الحالية مثل الجرونج أو منتصف القرن. كلاهما كان ممكنًا بفضل المنشقين البوهيميين الذين ، على الرغم من اختيارهم أسلوب حياة أكثر فصلًا وغير تقليدي ، حافظوا على حبهم للفنون الغريبة وبالطبع. بالإضافة إلى ذلك ، قد تستفيد النماذج العلوية والتصميمات الصناعية ، اللتان تحظى بشعبية متساوية ، من التطبيق المحلي المناسب للون الذهبي. هاتان الحركتان النمطيتان - الكلاسيكية الجديدة وآرت ديكو - تجعل "الذهب" بشكل عام أمرًا ضروريًا تقريبًا. سيكون الأبيض أو الأسود الخلفية المثالية وخيارات الألوان اللطيفة. هذا نظام ألوان رابح يمكن أن يُنسب إلى كلاسيكيات هذا النوع. الأحمر و "الذهبي" هما أيضًا توليفة شائعة جدًا ، على الرغم من أن اللون الأحمر يحتوي على المزيد من الإسراف والعاطفة. نغمات داكنة وغنية وعميقة مثل اللون الأزرق المخملي ، والشوكولاتة ، والأخضر الداكن ، والشامبين ، والتراكوتا تكمل اللون الذهبي جيدًا. في الداخل ، يعتبر "الذهب" "أصدقاء" جيدين مع مواد مثل الفضة والخشب لأنها تعمل بشكل جيد وتبدو جذابة للغاية من الناحية الجمالية.

Luxury Antonovich Design Click here get your free customized brochure from Luxury Antonovich Design Send message
Call now Send meesage WhatsApp
Call Now