نصائح لمتجرك
تعتبر التصميمات الداخلية لمتاجر البيع بالتجزئة وتصميمات المتاجر الداخلية التي تعزز الدخل وتجربة العملاء جيدة. في سعيهم وراء الأول ، غالبًا ما يغفل التجار ذلك . يعد هذا خطأ فادحًا لأن الأبحاث تظهر أن من يقدم تجربة أفضل غالبًا ما يربح أموالًا أكثر. قد يقدم عملك عناصر فعلية ، لكن تجربة عملائك هي حاجة غير ملموسة ولكنها أساسية للمعاملة. هناك عامل آخر يجب مراعاته وهو أن التصميم الداخلي للبيع بالتجزئة والتصميم الداخلي المناسب لمتجر الإمارات العربية المتحدة يهدف إلى التأثير على سلوك المستهلك. يمكنك زيادة المبيعات عن طريق الفحص الدقيق لتصميم المتجر والتخطيطات المكانية. هذا هو الجانب المرئي لمكانك ، وهو يستلزم تخطيطات أرضية وتخطيطًا ذكيًا للمساحة. يمكنك الاستفادة من هذا لإيصال روايتك بالإضافة إلى تصميم الديكور الداخلي للبيع بالتجزئة وتجهيز الأعمال التجارية الجذابة للعين وتعزيز تحديد العلامة التجارية. هذه هي الطريقة التي يتحرك بها المستهلك حول الأعمال التجارية ويتفاعل مع المنتجات. غالبًا ما يتبع الأشخاص الذين يدخلون نشاطًا تجاريًا نمطًا محددًا مسبقًا ، وفقًا لتقنيات التتبع والمراقبة. يقوم العملاء بإنشاء طرق عرض يتم تشكيلها تلقائيًا اعتمادًا على المكان الذي يتواجدون فيه حتى قبل أن يتقدموا (أو حتى يروا) تصميم متجرك الداخلي في دبي. بصرف النظر عن تحديد الإيجار ، فإن موقع متجرك يخلق أيضًا توقعات. على سبيل المثال ، إذا كنت متجرًا للأدوات المنزلية الراقية تصمم ديكورًا داخليًا في دبي ، فلن ترغب في أن تكون في منطقة متدنية.
ما يحبه صغار المشترين
من المرجح أن ينجذب المشترون الأصغر سنًا إلى الألوان الزاهية والحيوية ، في حين يفضل تصميم المتاجر التي تستهدف الكبار في دبي الأشكال الدقيقة. استخدم الأسود أو الأزرق الملكي أو الأحمر البرتقالي في شاشتك إذا كان منتجك يحقق أفضل أداء باعتباره شراءًا اندفاعيًا. هل تهدف إلى صائدي الصفقات؟ استخدم البط البري أو الأزرق الداكن. هل يتم تسويق منتجك في الغالب للنساء؟ أفضل رهاناتك هي الأزرق والأرجواني والأخضر. تجنب الألوان البرتقالية والبنية والرمادية. إذا كنت تستهدف الرجال ، فسيعمل اللون الأزرق والأخضر والأسود جيدًا ، لكن اللون البني والبرتقالي والأرجواني لن يعمل بشكل جيد. من ناحية أخرى ، تم تصميم التجهيز الداخلي للبيع بالتجزئة بدقة لاجتياز مراوغات الدماغ البشري. طريقة أخرى لصياغة الأمر هي أن قرارات الشراء لا تُتخذ باستخدام العقل. من ناحية أخرى ، العقل موجود لتبرير الشراء. دعنا نلقي نظرة على كيفية إثارة الألوان المختلفة لردود فعل مختلفة وكيف يمكنك استخدامها في عملك: يجذب اللون الأحمر الانتباه ، ويرفع معدل ضربات القلب ، ويعزز الأحكام السريعة. الأحمر هو اللون الأكثر شيوعًا للتغليف وعلامات التخفيضات وانخفاض الأسعار. سبب آخر يجعل اللون الأحمر لونًا جيدًا للمبيعات؟ إنه يقلل من التفكير النقدي ، مما يؤدي إلى عمليات شراء أكثر اندفاعًا.
نظرية الألوان و لوحة الالوان الصحيحة لمتجرك
يستحضر اللون الوردي مشاعر الفرح والبهجة والرومانسية والصفاء. يمكن الوصول بهذا التأثير المهدئ إلى نتيجة منطقية. يتم استخدامه عادةً للعناصر النسائية ، والهدايا النسائية ، وحتى بطاقات المعايدة. يحب الناس اللون البرتقالي لأنه يجعلهم سعداء. إنه لون القوة والعاطفة ، ويجعل الناس يشعرون بالرضا ويعمل على تنشيط الطاقة ، كما تستخدمها العديد من شركات اللياقة البدنية الأخرى. قد تستفيد من هذا اللون عناصر اللياقة البدنية ، مثل الملابس ومعدات الصالة الرياضية والفيتامينات وما شابه ذلك. يثير اللون الأزرق مشاعر الأمان والثقة ، وهذا هو سبب استخدام اللون بشكل متكرر في المؤسسات المالية. لأنها توحي بالسماء والمحيط ، فإنها تغرس أيضًا شعورًا بالهدوء. الأسود هو تقنية فعالة للغاية لجذب الانتباه إلى أشياء معينة بكميات قليلة. يمكن استخدام اللون الأسود لعرض منتجات التصفية والأشياء الجديدة باهظة الثمن في متاجر الملابس والإكسسوارات العصرية ، على سبيل المثال.