Interior design company & project management consulting service, fit-out villas and apartments & construction villas

شارع الوصل ، البدع ، جميرا ، دبي ، الوحدة رقم. 4 ،بناية. القطعة رقم 333-1103

أفضل شركة تشطيب ديكور داخلي بالكامل في
الامارات

لشرق الأوسط  |  أفريقيا   |  الولايات المتحدة الأمريكية  |  روسيا
THE WORLD ISLAND
  1. الصفحة الرئيسية
  2. /
  3. أعمال لاكشري أنتونوفيتش ديزاين
  4. /
  5. اعمال التشطيبات

استكشاف تصميم الأبواب الحديثة

الحداثة والاحداث في تصميم الأبواب

تقليديًا ، يتم إيلاء أكبر قدر من الاهتمام أثناء تزيين المنازل الجديدة للتشطيب ومواد التجهيز والأثاث والإضاءة ، والتي تشكل المظهر العام للغرفة ، مما يجعلها مريحة للعيش. ومع ذلك ، من أجل الاكتمال ، لا تنسى التفاصيل المختلفة في الداخل ، والتي تساهم أيضًا في خلق مزاج وجو خاص. هذا التفصيل هو الباب ، وهو أول قطعة أثاث تسقطها العين قبل دخول الغرفة.



يجب ألا تكون الأبواب عملية فحسب ، بل يجب أن تكون جمالية أيضًا. يعد طراز الأبواب الحديث من لاكجري أنتنوفيتش مشاركًا مهمًا في تصميم المناطق الداخلية للغرفة ، والذي يتغير باستمرار ويدهش مع اتجاهات إبداعية جديدة ، لذلك من الطبيعي أن تظهر عناصر جديدة في أزياء الباب - ديكور مثير للإعجاب ، ونظام ألوان ، يتم استخدام مواد غير عادية أو طرق مبتكرة لترتيب فتح / إغلاق الأبواب.


الأبواب الخشبية - كلاسيكيات الأبدية في الداخلية

كل عام ، يقدم المصممون لدينا ظلال جديدة ومكررة لأوراق الأبواب. مجموعات مذهلة غير قياسية من أشكال الأبواب وتصميم الغرفة. واحدة من المواد الأكثر شعبية ، والتي لا تزال في الطلب من سنة إلى أخرى ، لتصنيع أبواب المدخل والداخلية على حد سواء هو الخشب ومشتقاته. حظيت الأبواب الخشبية من لاكجري أنتنوفيتش للتصميم بشعبية كبيرة في عام 2018 ، وبالتأكيد ستبقى في الاتجاه لعام 2019.



هذا يرجع في المقام الأول إلى التفرد ، ومقاومة التآكل ومجموعة متنوعة لا يمكن تصورها من الأبواب المصنوعة من هذه المواد. بالإضافة إلى ذلك ، تمنح هذه المادة حرية التخيل ، لأنه يمكن تصنيع الأبواب الخشبية بأي مخطط وأسلوب للألوان. مقبض الباب الأنيق يكمل الصورة - مقابض المعدن والنيكل الحديثة شائعة بشكل خاص. من المهم أيضًا ملاحظة أن الخشب (الخشب الرقائقي) هو مادة مقاومة للرطوبة ، والتي تعد في بعض الحالات معيارًا مهمًا. على سبيل المثال ، أبواب الخشب الرقائقي التي لا تخاف من الماء والبخار الدافئ مثالية للحمام أو مساحة المطبخ.



الكلاسيكية الخالدة - الأبواب الخشبية من تصميم أنتنوفيتش الفاخر لم تفقد شعبيتها لسنوات عديدة على التوالي. علاوة على ذلك ، وفقًا للإحصاءات ، يُعتبر الخشب أحد المواد السائدة ليس فقط لتصنيع الأبواب ، ولكن أيضًا لصناعة الأثاث. وهذا ليس مفاجئًا ، لأن المواد الطبيعية التي تحتوي عليها جميعًا ، في بعض الأحيان ، والمخالفات و "العيوب" تمنح الغرفة جوًا فريدًا وحيويًا.





Luxury Antonovich Design Click here get your free customized brochure from Luxury Antonovich Design Send message
Call now Send meesage WhatsApp
Call Now