We advise you to visit Denmark's largest product catalog, www.pristilbud.dk. Check please best italian classic furniture producer. If you like bikes - check Cube Cykler
مجموعة أنطونوفيتش
للتصميم الداخلي وإدارة المشاريع ، وتقديم الخدمات
الاستشارية ، تشطيب ديكور الفيلل والشقق ، تجهيز
وتشطيب ديكور المكاتب ، تصميم أماكن البيع بالتجزئة
وتجهيز وإنشاء العيادات
0
0
  1. الصفحة الرئيسية
  2. /
  3. المدونه

أفضل أفكار التصميم الداخلي لمنطقة المعيشة والجلوس العائلية

غرفة معيشة عائلية أنيقة

يمكن أن تعزز تصميمات غرفة المعيشة العائلية العملية والأنيقة من الشعور بالاسترخاء والانسجام. فانه ليس هناك مكان أكثر أهمية من الغرفة التي نجتمع فيها لمشاهدة فيلم أو الدردشة مع الأصدقاء. لذا يجب أن يشعر كل فرد من أفراد الأسرة بالراحة هناك. تأكد من أن غرفة المعيشة بها مساحة كافية لجميع أفراد الأسرة ، وكذلك للعديد من الضيوف ، لأن غرفة المعيشة هي أكثر مكان اجتماعي في المنزل. إذا لم يكن لديك مساحة لمزيد من الكراسي ، يمكنك استخدام المسند المنجد أو الجلد ، والذي يمكن استخدامه ليس فقط كمقعد ، ولكن أيضًا كمسند للقدمين. استخدم الألوان الزاهية في غرفة المعيشة العائلية ؛ إنها مثالية للغرفة المستخدمة للألعاب والأنشطة الأخرى. سيتمكن الأطفال من التمييز بشكل أفضل بين أدوارهم وتوجيههم إلى الغرفة الأكثر ملاءمة للعب إذا كان هناك فصل لوني بين غرفة المعيشة الرسمية ومنطقة الأسرة. الأهم من ذلك ، يجب أن تكون مناطق الاستجمام مريحة. أضف بعض القوام الناعم إلى المساحة لتدفئتها إذا وجدت أنها باردة. يمكن للسجادة أو البساط الناعم تغيير شكل الغرفة وملمسها على الفور.


Best Family Sitting and Hall Area Interior Design Ideas


ستكون الطاولة المنخفضة ، التي يمكن استخدامها أيضًا كمكان للرسم ، مريحة للجميع ، وسيحب الأطفال الصغار الجلوس على البين باج أو البوف . ان أفضل الخيارات هي أغطية الأرضيات المرنة والأرائك المنجدة بشكل فضفاض والتي يمكن غسل أغطيتها وإزالتها. بغض النظر عن الفئة العمرية للعائلة ، يجب أن تلبي غرفة المعيشة عددًا من الاحتياجات. حيث ان غرفة المعيشة المودرن يمكن تلبية العديد من الوظائف فهي بمثابة مكتب منزلي للآباء وملعب للأطفال الصغار والمراهقين. ويمكنها خلق جو لطيف مع الحفاظ على مناطق منفصلة لأغراض مختلفة ؛ هذا مهم جدًا لغرف المعيشة الصغيرة. لذا ما هي اقتراحاتكم لترتيب الأثاث في غرفة المعيشة؟ حتى يكون لكل فرد مكان لتخزين متعلقاته ، خصص مكانًا منفصلاً في الغرفة ، مهما كانت كبيرة أو صغيرة. قم بإنشاء مساحة عمل على طاولة صغيرة في زاوية الغرفة ، بعيدًا عن منطقة الترفيه الرئيسية لتقليل الانقطاعات. قم بإنشاء مساحة ودية حيث يمكن للأطفال اللعب بحرية أثناء النهار. إذا لم يكن منزلك يحتوي على غرفتي معيشة منفصلتين ، فيمكنك إنشاء منطقة للأطفال في غرفة المعيشة الرئيسية عن طريق إضافة مواد ناعمة مثل السجاد والوسائد والبطانيات.


family sitting interior


استخدم الأفكار الإبداعية وحلول التخزين في غرفة المعيشة لوضع جميع الألعاب بعيدًا في نهاية كل يوم حتى لا تشعر وكأنها غرفة ألعاب بينما يستريح الوالدان في المساء. يعد جعل هذا المكان أكثر حيوية وإثارة للاهتمام طريقة إبداعية لجعل الجميع يشعر بمزيد من الترحيب . إذا كان لديك عائلة ، فإن وجود وظيفة أريكة سرير مدمجة في تصميم الأريكة يعد أيضًا ميزة إضافية حتى يتمكن الأطفال الصغار من النوم بينما يظلون في مجال الرؤية . يمكن أن يكون سرير الأريكة مفيدًا ليس فقط للعائلات التي لديها أطفال صغار. بالإضافة إلى ذلك ، قد يحتاج المراهقون إلى مكان للتسكع مع الأصدقاء. عند اختيار أثاث غرف المعيشة العائلية مع الأطفال الصغار ، يجب مراعاة أناقتها. لجعل الأثاث أكثر ملاءمة للأطفال ، ما عليك سوى تقريب زوايا طاولات القهوة وقطع الأثاث الأخرى. حسنا ما سر نجاح غرفة المعيشة المبهجة هذه؟ تشكل الأريكة التي تتحول إلى سرير باللون الأزرق المخضر جنبًا إلى جنب مع الوسائد المتناقضة والنابضة بالحياة نقطة انطلاق مبهجة. ومع ذلك ، نعتقد أنها فكرة رائعة لعرض الأعمال الفنية للأطفال على حائط المعرض.


family sitting interior




Luxury Antonovich Design Click here get your free customized brochure from Luxury Antonovich Design Send message

Call Now